بالصور.. 10 فنانات لم يخترن اﻹطلالة المناسبة بـ"القاهرة السينمائي"
بالصور.. 10 فنانات لم يخترن اﻹطلالة المناسبة بـ"القاهرة السينمائي"
المصدر : السينما.كوم الجمعة 13 نوفمبر 2015 3:27 صباحا
بالصور.. 10 فنانات لم يخترن اﻹطلالة المناسبة بـ"القاهرة السينمائي"

الكعادة النجمات في المهرجانات يتبارين في منافسة قوية، وعنيفة من أجل الحصول على أجمل إطلالة، وأحلى فستان على السجادة الحمراء؛ ولكن يبدو أن بعضهن من شدة الحماس للحصول على تلك الإطلالة المبهرة، قمُن باختيار فساتين زاد فيه الإبهار عن حده فانقلب كما يقول المثل إلى ضده، وأصبحن نموذجًا للذوق السيء، والمبالغ فيه، وظهرن أقل بريقًا، وما بين العادي والسيء تدرجت إطلالاتهن التي استهجنها الجمهور، وظهرن بشكل لا يتناسب مع مستوى الحدث.

في هذا التقرير جمعنا أبرز 10 إطلالات لم توفق فيها النجمات في اختيار الطلة المناسبة، ومن بينهم إطلالات غادة إبراهيم ونهلة سلامة ويسرا ومنال سلامة وإلهام شاهين ورانيا فريد شوقي وسحر رامي ودينا وانتصار ومادلين طبر.

جميع حقوق النشر محفوظة لشركة TE Data عام