بالصور.. 10 إطلالات موفقة على سجادة مهرجان القاهرة السينمائي
بالصور.. 10 إطلالات موفقة على سجادة مهرجان القاهرة السينمائي
المصدر : السينما.كوم الجمعة 13 نوفمبر 2015 3:7 صباحا
بالصور.. 10 إطلالات موفقة على سجادة مهرجان القاهرة السينمائي

يبدو أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ37 هذا العام بلغ مستوى الأناقة فيه على السجادة الحمراء حد الإبهار، حيث ظهرت العديد من النجمات في إطلالات أنيقة، وجذابة، وقد استطاع بعضهن أن يخطف الأضواء بفستاتيهن الأنيقة، ومجموعة من الإكسسوارت المناسبة التي أضافت المزيد من الحيوية على إطلالتهن، وتسريحة شعرهن وهو ما يمكن أن نطلق عليه اﻹطلالة الكاملة. في التقرير التالي جمعنا أفضل 10 إطلالات بالحفل.

ليلى علوي

ظهرت النجمة ليلى علوي بإطلالة أنيقة، وبسيطة ورائعة في تصميمها، واستطاعت أن تخطف الأضواء وعدسات الكاميرات أثناء تواجدها على السجادة الحمراء، وظهر جمالها من خلال فستان مكون من قطعتين أبيض وأسود من تصميمات هاني البحيري، أظهر الفستان رشاقة علوي بشكل كبير، خاصةً بعد خسارتها لوزن كبير مؤخرًا.

درة

درة من الفنانات القلائل اللاتي يتمتعن بقدرة كبيرة على اختيار أزياء تناسبها وتتمتع بحس عالي من الذوق واﻷناقة، واختارت درة فستانًا رمادي اللون من تصميمات هاني البحيري أيضًا، أبرز قوامها، وجاذبيتها، وجعلها صاحبة واحدة من أفضل إطلالات الحفل.

داليا البحيري

اختارت الفنانة داليا البحيري، عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بالمهرجان، ارتداء فستانًا باللون اﻷسود من تصميمات هاني البحيري، وتمكنت داليا بإطلالتها على السجادة الحمراء من الجمع بين البساطة واﻷناقة في ذات الوقت.

نيللي كريم

نيللي كريم اختارت اﻷسود أيضًا، والذي يناسب بشرتها بشكل كبير، وأظهر جمالها ورشاقتها، وقد خطفت نيللي اﻷضواء بإطلالتها، ليس فقط على السجادة الحمراء، لكن أيضًا بصعودها إلى المسرح لاستلام جائزة فاتن حمامة للتميز.

لبلبة

لبلبة اختارت إطلالة ذهبية، من تصميمات هاني البحيري، حيث ارتدت فستانًا ذو أكمام طويلة من اللون الذهبي، جاء متناسقًا مع قصة شعرها، ومنحها إطلالة موفقة.

صبا مبارك

اﻷردنية صبا مبارك، والذي تشارك هذا العام بفعاليات المهرجان من خلال فيلمها الجديد "الثمن"، الذي تشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، ظهرت على سجادة الحفل بإطلالة موفقة للغاية، جمعت بين اﻷناقة والبساطة، وذلك من خلال فستانها الوردي من تصميم مصممة اﻷزياء الأردنية تتيانا آسيڤا.

أروى جودة

إطلالة موفقة للغاية للممثلة الرشيقة أروى جودة، والتي اختارت اللونين اﻷبيض واﻷسود، مع شال بسيط باللون اﻷسود ومجوهرات مناسبة.

سمية الخشاب

بفستان مطرز من تصميمات محمد حمادة، تألقت النجمة سمية الخشاب على سجادة المهرجان، وعلى الرغم من ذلة لسانها بشأن الفنانة فاتن حمامة، إلا أن نجحت في خطف اﻷضواء بإطلالتها الموفقة.

وفاء سالم

قد تكون إطلالتها اﻷكثر بساطة على السجادة، لكن اختيارها للفستان ذو اللون الوردي أعلن الركبة كان مناسبًا جدًا.

صفية العمري

الفنانة صفية العمري اختارت حضور الحفل بفستان بني مطرز من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري، وتشارك الفنانة الكبيرة بمهرجان القاهرة هذا العام بفيلمها "الليلة الكبيرة".

جميع حقوق النشر محفوظة لشركة TE Data عام